الثلاثاء، 14 يونيو 2016

مورجان فريمان /قصة الإله ep 6 قوة المعجزات

أنا أعتد على الصراع في جعل قصص المعجزات منطقية،
كيف للمحيط أن يتجزأ، كيف يمكن المسير على الماء،
لكنني اعتقد أني كنت خطأً للغاية!
الأيمان بالمعجزات هو الأيمان أن هناك حياة لتعاش أكثر مما تراه العين، للقبول إن هناك اشياء تجعلنا متصلين "يوحدنا" .
العديد من الأرواح تمر عبر هذا العالم
- كــ مساراتنا المتقاطعة،
- الاشياء الأعجازية،
- أناس تحصل على الفواصل التي تريدها دائما،
- أشخاص تلهم الأخرين،
- أشخاص يقعون في الحب .. 
سواء كانت هذة الأحداث مدبرة بواسطة تدخل الأله، أو قوة العقل، أو واحدة من ملايين المصادفات،
أنا أعتقد بإننا يجب أن نؤمن بالمعجزات!
لإن المعجزات و مهما عرفتها تساعد بأن تعطينا الأمل و تقودنا لخلق واقعية خارجة عن الممكن.

العديد من الديانات مبنية على المعجزات: المسيحية، البوذية، الأسلامية، اليهودية..
حسناً،
أذن بإمكاننا أن نسأل أين الله؟ 
هل نسأل الصوفيين أم اليوغيين أين الله؟
سيقولون الجوهر هنا (ويشير لقلبه) و ليس في هناك في الأعلى
سيقولون أنه هنا، اذن أذا كنت ملهم بألهك الداخلي بوذا، المسيح،
أتعرف و مهما كنت تريد أن تسميه ربما تستطيع أن تنفذ ما يسمى معجزة.
ماذا يريد العالم أكثر؟ 
أنه يريد:
- شفاء، صواب، حب، يريد تصالح
أعتقد هذة المعجزة .. و هذة المعجزة التي نحتاجها
نحنُ لا نريد أنا ترتفع أعقابهم ثلاث بوصات، هل تعلم بالنسبة للتأمل هذة حماقة!
لذا دعنا نتلمس المعجزة الحقيقية التي تبدل التفكير البشري حقاً.

- #مورجان_فريمان / #Morgan_freeman
#The_story_of_God / #قصة_الإله ep 6
قوة المعجزات
👇🏻👇🏻👇🏻

http://www.dailymotion.com/video/x4fzoni_قصة-الإله-الحلقة-السادسة_school


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق